| English | عربي

 

::النشـــرة الإخبارية ::


أرشيف عام 2017

أرشيف عام 2016


أرشيف عام 2015

 

::روابط::

وزارات الزراعة العربية


المكاتب وضباط الإتصال

 

المنظمة العربية للتنمية الزراعية

 تبحث تعزيز التعاون مع دائرة البلديات والزراعة والثروة الحيوانية

 24 أكتوبر 2018

استقبل سعادة الأستاذ سالم بن محمد النقبي رئيس شؤون دائرة البلديات والزراعة والثروة الحيوانية بمكتبه في إمارة الشارقة معالي البروفيسور إبراهيم آدم أحمد الدخيري المدير العام للمنظمة العربية للتنمية الزراعية والوفد المرافق له، يوم الأربعاء 24 أكتوبر 2018م.

هذا وقد بحث الجانبان خلال اللقاء سبل تعزيز التعاون بين المنظمة العربية للتنمية الزراعية ودائرة البلديات والزراعة والثروة الحيوانية في مختلف المجالات الزراعية والحيوانية والمراعي، خاصة فيما يتعلق بتقديم الخبرات وتطوير القدرات الوطنية في مجال إنشاء وصيانة المناطق الرعوية، وتنفيذ المشروعات المشتركة ذات العلاقة بعمل الجهتين بعد الحصول على الموافقات اللازمة من وزارة التغير المناخي والبيئة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتأتي هذه الزيارة في إطار توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لتنمية الزراعة والثروة الحيوانية والمراعي الطبيعية بإمارة الشارقة وذلك بالتعاون مع المنظمات العربية والعالمية المتخصصة. هذا وقد أكد سعادة الأستاذ النقبي على ضرورة التعاون مع المنظمة كونها بيت الخبرة العربي في مجال التنمية الزراعية المستدامة وتحقيق الأمن الغذائي العربي.

 

 

 

عـن المنظمـة

النشأة والأهداف

الهيكل التنظيمي للمنظمة

مجالات عمل المنظمة

الأنشطة الرئيسية والإنجازات

مـن المنظمـة

أخبار المنظمة

إصدارات

إعلانات المنظمة

للإتصال

الصفحة الرئيسية

اتصل بنا

البريد الالكتروني

جميع الحقوق محفوظة - المنظمة العربية للتنمية الزراعية 2018 ©