| English | عربي

 

::النشـــرة الإخبارية ::


أرشيف عام 2017

أرشيف عام 2016


أرشيف عام 2015

 

::روابط::

وزارات الزراعة العربية


المكاتب وضباط الإتصال

 

  انطلاق أعمال الدورة 35 للجمعية العامة

 للمنظمة العربية للتنمية الزراعية

 اللجان الفنية والمالية والإدارية

انطلقت صباح اليوم الاثنين 23 ابريل 2018 في منطقة البحر الميت في الأردن أعمال الدورة الخامسة والثلاثين للجمعية العامة للمنظمة العربية للتنمية الزراعية على مستوى الخبراء والفنيين والذي يشارك فيها ممثلين عن جميع الدول العربية .

 وجرى الافتتاح بكلمة ألقاها وزير الزراعة الأردني المهندس خالد الحنيفات وبحضور معالي وزير الزراعة والغابات السوداني الدكتور عبد اللطيف احمد محمد عجيمي رئيس الدورة الرابعة والثلاثين للجمعية العامة للمنظمة والبروفيسور إبراهيم آدم الدخيري المدير العام للمنظمة العربية للتنمية الزراعية .

ورحب الحنيفات بالمشاركين شاكرا للمنظمة العربية للتنمية الزراعية بكافة كوادرها وإدارتها على جهودها المميزة في خدمة القطاعات الزراعية لتعزيز العمل العربي المشترك مؤكدا أهمية دور اللجان في تحضير الملفات والقرارات التي ستعرض على الاجتماعات الوزارية .

 كما حث الحنيفات المشاركين على تمييز هذه الدورة عن سابقاتها شكلا ومضمونا لتحقيق نتائج فعلية تسهم بتطوير القطاعات الزراعية المختلفة لافتا إلى استعداد الأردن دعم كافة المبادرات والمقترحات التي من شأنها المساهمة في تعزيز العمل العربي المشترك .

 من جانبه ثـمن معالي وزير الزراعة السوداني الدكتور عبد اللطيف احمد محمد عجيمي رئيس الدورة الرابعة والثلاثين للمنظمة استضافة المملكة الأردنية الهاشمية لأعمال الجمعية وتهيئة جميع متطلبات النجاح .

 البروفيسور إبراهيم آدم الدخيري المدير العام للمنظمة قدم شكره وتقديره للأردن ملكا وحكومة وشعبا على الحفاوة وحسن الاستقبال الذي لقيته الوفود المشاركة وأعضاء اللجان مؤكدا على المشاركين أهمية المثابرة والجدية وصولا إلى توصيات وقرارات من شأنها أن تدفع بالعمل العربي المشترك في مجالات التنمية الزراعية والأمن الغذائي المختلفة إلى الإمام .

 ممثلة جامعة الدول العربية الدكتورة علا البدري من جهتها نقلت تحيات معالي أمين جامعة الدول العربية احمد ابو الغيط والآمال التي تعلقها الأمانة العامة للجامعة على دور وجهود المنظمة في تعزيز العمل العربي المشترك في مختلف المجالات ذات الصلة بالقطاعات الزراعية والتنمية البشرية .

 وتستمر اجتماعات الجمعية العامة للمنظمة العربية للتنمية الزراعية ولجانها الفنية والمالية والإدارية حتى يوم الخميس المقبل السادس والعشرين من الشهر الجاري .

 

 

 

عـن المنظمـة

النشأة والأهداف

الهيكل التنظيمي للمنظمة

مجالات عمل المنظمة

الأنشطة الرئيسية والإنجازات

مـن المنظمـة

أخبار المنظمة

إصدارات

إعلانات المنظمة

للإتصال

الصفحة الرئيسية

اتصل بنا

البريد الالكتروني

جميع الحقوق محفوظة - المنظمة العربية للتنمية الزراعية 2018 ©