| English | عربي

 

::النشـــرة الإخبارية ::


أرشيف عام 2017

أرشيف عام 2016


أرشيف عام 2015

 

::روابط::

وزارات الزراعة العربية


المكاتب وضباط الإتصال

 

المنظمة العربية للتنمية الزراعية توقع اتفاقية مع منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (اليونيدو)

وقع معالي البروفيسور إبراهيم آدم أحمد الدخيري المدير العام للمنظمة العربية للتنمية الزراعيــة يوم الاثنين 26 فبراير 2018م مع منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (اليونيدو)- البرنامج العربي الدولي لريادة الأعمال بمملكة البحرين، اتفاقية حسن نوايا لتوفير الخبرات الفنية لمشروعات رواد الأعمال في الوطن العربي وخاصة المتعلقة بمجالات الزراعة والبيئة .

 جاء ذلك لدى زيارة معالي البروفيسور الدخيري لمكتب اليونيدو بالبحرين، حيث أشاد بالجهود المبذولة من قبل اليونيدو لتعزيز روح المبادرة والابتكار ، مؤكداً على أهمية تنسيق الجهود من أجل تحقيق التنمية المستدامة لوطننا العربي عن طريق برامج ريادة الأعمال خاصة في المجال الزراعي والبيئي، والمساهمة في تنمية وتطوير القدرات العربية لإقامة المشاريع الزراعية الصغيرة والمتوسطة.

ومن جهته، ذكر سعادة الدكتور هاشم سليمان حسين رئيس مكتب ترويج الاستثمار والتكنولوجيا باليونيدو أن الأمم المتحدة قد أدرجت برنامج رواد الأعمال كأداة مهمة للتنمية، مؤكداً على أن تجربة رواد الأعمال الزراعيين قد أثبتت نجاحها في مملكة البحرين وغيرها من الدول العربية، وهناك العديد من النماذج المتميزة في الوطن العربي.

 يأتي توقيع هذه الاتفاقية في إطار الجهود المبذولة من قبل معالي البروفيسور الدخيري لتعزيز التعاون بين المنظمة والشركاء الإقليمين والدوليين في تمكين الشبان والشابات بالوطن العربي الاستفادة من الإمكانيات والخبرات المتوفرة لتلك المنظمات في مجال المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وكذلك الدعم الفني وبناء القدرات وغيرها من الأنشطة.

 وفي ختام الزيارة اطلع معالي المدير العام على بعض التجارب الناجحة لبرنامج ريادة الأعمال في مملكة البحرين لبعض النساء العاملات في مجال زراعة وتجفيف وتسويق النباتات الطبية والعطرية.

 

 

 

عـن المنظمـة

النشأة والأهداف

الهيكل التنظيمي للمنظمة

مجالات عمل المنظمة

الأنشطة الرئيسية والإنجازات

مـن المنظمـة

أخبار المنظمة

إصدارات

إعلانات المنظمة

للإتصال

الصفحة الرئيسية

اتصل بنا

البريد الالكتروني

جميع الحقوق محفوظة - المنظمة العربية للتنمية الزراعية 2018 ©