| English | عربي

 

::النشـــرة الإخبارية ::


أرشيف عام 2016

أرشيف عام 2015


أرشيف عام 2014

 

::روابط::

وزارات الزراعة العربية


المكاتب وضباط الإتصال

 

معالي البروفسور إبراهيم آدم أحمد الدخيري

 مدير عام المنظمة العربية للتنمية الزراعية

 يستقبل نائب وزير الاقتصاد التركي

استقبل معالي البروفسور إبراهيم آدم أحمد الدخيري مدير عام المنظمة العربية للتنمية الزراعية بمكتبه بالمقر الرئيسي للمنظمة بالخرطوم - جمهورية السودان اليوم الاثنين  09 / 05 / 2017م معالي السيد/ الفاتح متين نائب وزير الاقتصاد التركي وسعادة السفير التركي بالسودان السيد/ جمال الدين أيدين وسعادة السفير الدكتور يوسف الكردفاني مدير الإدارة الأوربية بوزارة الخارجية بجمهورية السودان.

 رحب معالي البروفسور المدير العام بالضيوف الكرام والوفد المرافق لهما كما قدم معالي الوزير التهنئة لمعالي المدير العام بمناسبة توليه منصب المدير العام للمنظمة العربية للتنمية الزراعية.

 تناول الاجتماع اطر التعاون المشترك بين المنظمة وجمهورية تركيا في مجالات المختلفة منها تبادل الخبرات في المجال نقل التقانة وتطوير التنمية الزراعية واستدامتها وبناء القدرات البشرية.

 وقدم معالي الدكتور المدير العام نبذة تعريفية لمعالي الوزير بمجالات عمل المنظمة في الجانب الزراعي والحيواني وخبرتها في مجال العمل التشاركي مع المؤسسات النظيرة ومؤسسات التمويل المختلفة كما ركز معاليه في حديثه على دور المنظمة في برنامج مكافحة الأمراض العابرة للحدود في الوطن العربي وكذلك تطرق بروفسور الدخيري في حديثه إلى مبادرة فخامة الرئيس عمر حسن البشير للأمن الغذائي وإمكانية الاستثمار في السودان والدول العربية والإسلامية.

والجدير بالذكر انه سبق للمنظمة فتح افاق التعاون مع القطاع الخاص التركي في مجال تربية نحل العسل وأكد معالي البروفسور المدير العام على تفعيل اتفاقية التعاون بين المنظمة والجانب التركي بما يخدم اهداف التنمية الزراعية المستدامة.

 

 

  

 

عـن المنظمـة

النشأة والأهداف

الهيكل التنظيمي للمنظمة

مجالات عمل المنظمة

الأنشطة الرئيسية والإنجازات

مـن المنظمـة

أخبار المنظمة

إصدارات

إعلانات المنظمة

للإتصال

الصفحة الرئيسية

اتصل بنا

البريد الالكتروني

جميع الحقوق محفوظة - المنظمة العربية للتنمية الزراعية 2017 ©