| English | عربي
 

::النشـــرة الإخبارية ::


أرشيف عام 2015


أرشيف عام 2014

 

::روابط::

وزارات الزراعة العربية


المكاتب وضباط الإتصال

 

المنظمة العربية للتنمية الزراعية

 تفتتح برنامجها التدريبي للعام 2016 بـ دورة تدريبية قطرية في مجال "استخدام الحزم الإحصائية لتقدير المعالم الوراثية والقيم التربوية لحيوانات الغذاء والزراعة "

مقر  المنظمة      19- 28 / 1 / 2016 م

افتتحت المنظمة العربية للتنمية الزراعية يوم الثلاثاء الموافق 19يناير الجاري برنامجها العربي للتدريب الزراعي والسمكي لعام 2016، بالدورة التدريبية القطرية في مجال "استخدام الحزم الإحصائية لتقدير المعالم الوراثية والقيم التربوية لحيوانات الغذاء والزراعة". وذلك من مقرها الرئيس بجمهورية السودان،بمشاركة وزارة الثروة الحيوانية والسمكية والمراعي الاتحادية، وولاية الخرطوم، وولاية الجزيرة، وولايتي غرب وشمال كردفان، وولايتي شمال وجنوب دارفور في جمهورية السودان،وتستمر أعمال الدورة لمدة عشرة أيام. وفي هذا المجال تبذل المنظمة العربية للتنمية الزراعية جهدا كبيرا في تطوير قدرات العاملين في مجال استخدام البرامج الإحصائية ، لما لها من أهمية قصوى وارتباط واضح بالتطور العام للعمل الزراعي العربي .

وتأتي هذه الدورة في ذات الإطار وتهدف إلي رفع قدرات العاملين في مجال الإنتاج الحيواني وتنمية معارفهم وإلمامهم المعرفي باستخدام الحزم والبرامج الإحصائية كبرنامج SAS في تقدير القيم التربوية والمعالم الوراثية واستخراج الجداول وتحليل البيانات الإحصائية وإجراء تطبيقات مصاحبة لضمان الحصول على أدق النتائج وبأقصر زمن ممكن .

 

 

 

عـن المنظمـةةة

النشأة والأهداف

الهيكل التنظيمي للمنظمة

مجالات عمل المنظمة

الأنشطة الرئيسية والإنجازات

مـن المنظمـة

أخبار المنظمة

إصدارات

قواعد البيانات

إعلانات المنظمة

للإتصال

الصفحة الرئيسية

اتصل بنا

البريد الالكتروني

جميع الحقوق محفوظة - المنظمة العربية للتنمية الزراعية 2016 ©