| English | عربي

 

::النشـــرة الإخبارية ::


أرشيف عام 2015


أرشيف عام 2014

 

::روابط::

وزارات الزراعة العربية


المكاتب وضباط الإتصال

 

المنظمة العربية للتنمية الزراعية

 تشارك في فعاليات الفريق العربي المعني بالاتفاقيات الدولية البيئية ذات الصلة بالتنوع البيولوجي ومكافحة التصحر

 

يشارك وفد من المنظمة العربية للتنمية الزراعية في فعاليات الاجتماع السادس عشر للفريق العربي المعني بالاتفاقيات الدولية البيئية ذات الصلة بالتنوع البيولوجي ومكافحة التصحر، والذي تعقده الأمانة الفنية لمجلس الوزراء العرب المسئولين عن شؤون البيئة في مقر جامعة الدول العربية بالقاهرة في جمهورية مصر العربية، ويستمر الاجتماع على مدى ثلاثة أيام خلال الفترة 10إلى 12 ابريل 2016م.

 ويتضمن جدول الأعمال موقف تنفيذ الدول العربية لهذه الاتفاقيات والمستجدات المتعلقة بها ويتعلق الأمر بالاتفاقيات الدولية ذات الصلة بالتصحر، والتنوع البيولوجي، واتفاقية سايتس، واتفاقية رامسار، والمعاهدة الدولية بشأن الموارد الوراثية النباتية للأغذية والزراعة وغيرها. يشارك في هذه الاجتماعات ممثلين من الدول العربية والمنظمات العربية والإقليمية والدولية ذات الصلة.

 وتكتسي مشاركة المنظمة في هذا الاجتماع أهمية خاصة بوصفها همزة الوصل بين قطاعي الزراعة والبيئة في الدول العربية، حيث يشارك في هذا الاجتماع ممثلين الدول العربية من قطاع البيئة، وبهذا يكون التنسيق والترابط من خلال تقديم المنظمة أهم أنشطتها في هذا المجال فيما يخص القطاع الزراعي، وقدم خبراء المنظمة تقريراً حول أنشطة المنظمة ذات الصلة بالبيئة وخاصة أنشطة كل من الشبكة العربية للموارد الوراثية النباتية، والشبكة العربية للإدارة المستدامة للمراعي الطبيعية، وغيرها من الأنشطة. 

 

 

 

 

 

عـن المنظمـة

النشأة والأهداف

الهيكل التنظيمي للمنظمة

مجالات عمل المنظمة

الأنشطة الرئيسية والإنجازات

مـن المنظمـة

أخبار المنظمة

إصدارات

قواعد البيانات

إعلانات المنظمة

للإتصال

الصفحة الرئيسية

اتصل بنا

البريد الالكتروني

جميع الحقوق محفوظة - المنظمة العربية للتنمية الزراعية 2016 ©