| English | عربي

 

::النشـــرة الإخبارية ::


أرشيف عام 2017

أرشيف عام 2016


أرشيف عام 2015

 

::روابط::

وزارات الزراعة العربية


المكاتب وضباط الإتصال

 

معالي البروفيسور الدخيري يستقبل وزير الزراعة الصومالي

استقبل معالي البروفيسور/ إبراهيم آدم أحمد الدخيري المدير العام للمنظمة العربية للتنمية الزراعية في مكتبه صباح يوم الإثنين الموافق 19 فبراير 2018 م صاحب المعالي السيد/ سعيد حسين عيد وزير الزراعة في جمهورية الصومال.

وبعد ترحيب معالي المدير العام بصاحب المعالي وشكره على زيارته للمقر الرئيسي للمنظمة، أشار معالي الوزير لما تتمتع به جمهورية الصومال من موارد طبيعية مركزا على الثروة الحيوانية بوصفها المورد الاقتصادي الأول للصومال، كما أشاد معاليه بالجهود المبذولة من المنظمة والدعم المقدم منها للقطاع الزراعي والحيواني والسمكي وتنمية القدرات العربية في هذه القطاعات.

كما أكد معالي البروفيسور الدخيري على حرص المنظمة في القيام بدورها المنوط بها في الصومال لتحقيق الفائدة المرجوة من موارد وثروات طبيعية حيوانية منها وسمكية وزراعية، وأن المنظمة سوف تبذل جهدها في زيادة أعداد المتدربين من الكوادر الصومالية في كافة المجالات المتعلقة ذات العلاقة بعملها سعياً منها لتنمية القدرات وفقا لاحتياجات الصومال.

 جاءت هذه الزيارة في إطار جهود معالي المدير العام في تقديم الدعم اللازم للدول الأعضاء، وحرصه على توحيد الجهود لتحقيق الأمن الغذائي والتنمية الزراعية المستدامة في الدول العربية عامة والصومال خاصة.

 

 

عـن المنظمـة

النشأة والأهداف

الهيكل التنظيمي للمنظمة

مجالات عمل المنظمة

الأنشطة الرئيسية والإنجازات

مـن المنظمـة

أخبار المنظمة

إصدارات

إعلانات المنظمة

للإتصال

الصفحة الرئيسية

اتصل بنا

البريد الالكتروني

جميع الحقوق محفوظة - المنظمة العربية للتنمية الزراعية 2018 ©