| English | عربي

 

::النشـــرة الإخبارية ::


أرشيف عام 2017

أرشيف عام 2016


أرشيف عام 2015

 

::روابط::

وزارات الزراعة العربية


المكاتب وضباط الإتصال

 

المنظمة العربية للتنمية الزراعية تواصل جهودها

 لاستكمال دراسة مشروع المجمع المتكامل لصادرات اللحوم الحمراء والمنتجات الحيوانية الأخرى

 بولاية نهر النيل جمهورية السودان

مواصلة لجهود المنظمة العربية للتنمية الزراعية وحرصها على تشجيع الاستثمار الزراعي في السودان في إطار إستراتيجية التنمية الزراعية المستدامة والبرنامج الطارئ للأمن الغذائي العربي ومبادرة فخامة المشير عمر حسن أحمد البشير للاستثمار العربي في السودان لتحقيق الأمن الغذائي العربي.

 استقبل معالي البروفيسور/ إبراهيم آدم أحمد الدخيري مدير عام المنظمة سعادة اللواء حقوقي/ حاتم الوسيلة السماني والي ولاية نهر النيل يوم الخميس 12 يوليو 2018م بالمقر الرئيسي للمنظمة بالخرطوم.

حيث قامت المنظمة بتقديم عرض مبدئي للنتائج الأولية لدراسة مشروع المجمع المتكامل لصادرات اللحوم الحمراء والمنتجات الحيوانية الأخرى بولاية نهر النيل جمهورية السودان بغرض تعزيز مساهمة السودان في سد فجوة الوطن العربي من الحيوانات الحية واللحوم الحمراء.

 وفي ذات السياق قال سعادة اللواء إن هذه الدراسة دراسة فنية اقتصادية سوف تساهم في قيام واحد من المشروعات الضخمة الداعمة للاقتصاد القومي وأن اختيار ولاية نهر النيل جاء نتيجة دراسات أثبتت خلو الولاية من أمراض الحيوان وسوف يختص المشروع بتصدير اللحوم الحمراء بجانب بعض المساحات لزراعة أعلاف للمواشي، كما يشتمل المشروع على مسالخ ومخازن مجمدة.

 كما دعا سعادة الوالي معالي البروفيسور الدخيري مدير عام المنظمة العربية وخبراء الدراسة للاجتماع بالمعنيين بأمر الدراسة لزيارة الولاية لتوسيع دائرة التفاكر مع الخبراء والمعنيين بالأمر.

 والجدير بالذكر أن فريق الدراسة برئاسة معالي البروفيسور المدير العام يقوم خلال الفترة 15-16 يوليو 2018م بزيارة ولاية نهر النيل لعرض نتائج الدراسة الأولية توطئة لإخراجها في صورتها النهائية.

 

 

عـن المنظمـة

النشأة والأهداف

الهيكل التنظيمي للمنظمة

مجالات عمل المنظمة

الأنشطة الرئيسية والإنجازات

مـن المنظمـة

أخبار المنظمة

إصدارات

إعلانات المنظمة

للإتصال

الصفحة الرئيسية

اتصل بنا

البريد الالكتروني

جميع الحقوق محفوظة - المنظمة العربية للتنمية الزراعية 2018 ©