| English | عربي
 

الموقع الإخبــــاري

للمنظمة العربية للتنمية الزراعية

المنظمة العربية للتنمية الزراعية  
 

::النشـــرة الإخبارية ::


أرشيف عام 2014


أرشيف عام 2013

 

::روابط::

وزارات الزراعة العربية


المكاتب وضباط الإتصال

 

المنظمة العربية للتنمية الزراعية

تشارك في الصالون الدولي للصيد البحري و تربية المائيات

وهران/الجمهورية الجزائرية – خلال الفترة

 (1 - 4 / 10 / 2015 م )

شاركت المنظمة العربية للتنمية الزراعية في أعمال الصالون الدولي للصيد البحري و تربية المائيات ، والذي نظمته الغرفة الجزائرية للصيد البحري و تربية المائيات – بإشراف وزارة الفلاحة و التنمية الريفية و الصيد البحري بالجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، وبرعاية سامية من فخامة رئيس الجمهورية السيد/ عبد العزيز بوتفليقة.

وانعقد صالون عام2015م تحت شعار"المساهمة الفاعلة لمنظومة الصيد البحري و تربية الأحياء المائية في تنويع الاقتصاد الوطني" وشارك في أعماله نحو(130) جهة عارضة على المستويين الوطني والدولي، من ضمنها عدد من المنظمات الإقليمية والدولية مثل: المنظمة العربية للتنمية الزراعية ومنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة ، والوكالة اليابانية للتعاون الدولي و برنامج الأمم المتحدة للبيئة، و عدد من شركات القطاع الخاص الوطنية والأجنبية من: إيطاليا- فرنسا- الهند - الصين - كوريا الجنوبية والجمهورية التونسية، هذا إلى جانب عدد من الجامعات والمعاهد الوطنية ذات الصلة بالمجال .

 ويهدف الصالون إلى التعريف بالمستجدات التقنية و اللوجستية في مجال الصيد البحري و تربية الأحياء المائية، إلى جانب تبادل الرأي والتجارب الناجحة و المعارف ودعم الاستثمار والمساعدة في دمج قطاع تربية الأحياء المائية في الأنشطة الزراعية الأخرى، و ذلك في إطارالإستراتيجية الوطنية لتربية الأحياء المائية، التي تعمل عليها الجمهورية الجزائرية خلال الفترة (2015 - 2020) م .

 وقد قام معالي وزير الفلاحة و التنمية الريفية و الصيد البحري سيد أحمد فروخي بزيارة جناح المنظمة و أطلع على محتويات الجناح واستمع إلى شرح حول إنجازات المنظمة في مجال تنمية الثروة السمكية . و بحسب جدول أعمال الصالون، فإنه يتضمن عددا من اللقاءات والعروض المصاحبة للفعاليات الرئيسية، و ستستمر أعماله حتى 4/أكتوبر/2015م .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عـن المنظمـة

النشأة والأهداف

الهيكل التنظيمي للمنظمة

مجالات عمل المنظمة

الأنشطة الرئيسية والإنجازات

مـن المنظمـة

أخبار المنظمة

إصدارات

قواعد البيانات

إعلانات المنظمة

للإتصال

الصفحة الرئيسية

اتصل بنا

البريد الالكتروني

 

جميع الحقوق محفوظة - المنظمة العربية للتنمية الزراعية 2015 ©