| English | عربي
 

الموقع الإخبــــاري

للمنظمة العربية للتنمية الزراعية

المنظمة العربية للتنمية الزراعية  
 

::النشـــرة الإخبارية ::


أرشيف عام 2014


أرشيف عام 2013

 

::روابط::

وزارات الزراعة العربية


المكاتب وضباط الإتصال

 

بمشاركة 50 كادرا عربياً

اختتام ثلاث دورات تدريبية دورتين قوميتين ودورة قطرية

 الخرطوم 17 / 9 / 2015 م

 

رعى الدكتور طارق بن موسى الزدجالي المدير العام للمنظمة العربية للتنمية الزراعية يوم الخميس الموافق 17سبتمبر 2015م، حفل اختتام أعمال ثلاث دورات تدريبية من المقر الرئيس للمنظمة بالخرطوم ،جمهورية السودان ، وذلك بمشاركة 50 كادرا عربيا.

 حيث اختتمت أعمال الدورة التدريبية القومية في مجال "إعداد وتحليل وتقييم المشروعات الزراعية"، بمشاركة 13 كادرا عربياً من تسع دول عربية هي: الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، جمهورية مصر العربية، المملكة الأردنية الهاشمية، سلطنة عمان، جمهورية السودان، دولة قطر،جمهورية العراق، الجمهورية التونسية، جمهورية الصومال الفيدرالية.

 بالإضافة إلى اختتام أعمال الدورة التدريبية القطرية في مجال "استخدام الحزم الإحصائية لتقدير المعالم الوراثية والقيم التربوية" وذلك بمشاركة 27 كادراً من جمهورية السودان من وزارة الثروة الحيوانية والسمكية والمراعي ووزارة الزراعة والثروة الحيوانية والري في ولاية الخرطوم، والتي استمرت لمدة عشرة أيام . اعتباراً من 8-17/9/2015م.

كما اختتمت أعمال الدورة التدريبية على رأس العمل لتطبيقات الاستشعار عن بعد في دراسة الكثبان الرملية وذلك لصالح 10 كوادر عربية متخصصة في مجال الاستشعار عن بعد في دراسة الكثبان الرملية من جمهورية العراق و الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية وجمهورية السودان، واستمر البرنامج التدريبي لمدة أربعة أسابيع في الفترة من 22/8/2015 وحتى17/9/2015م.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عـن المنظمـة

النشأة والأهداف

الهيكل التنظيمي للمنظمة

مجالات عمل المنظمة

الأنشطة الرئيسية والإنجازات

مـن المنظمـة

أخبار المنظمة

إصدارات

قواعد البيانات

إعلانات المنظمة

للإتصال

الصفحة الرئيسية

اتصل بنا

البريد الالكتروني

 

جميع الحقوق محفوظة - المنظمة العربية للتنمية الزراعية 2015 ©