| English | عربي
 

الموقع الإخبــــاري

للمنظمة العربية للتنمية الزراعية

المنظمة العربية للتنمية الزراعية  
 

::النشـــرة الإخبارية ::


أرشيف عام 2014


أرشيف عام 2013

 

::روابط::

وزارات الزراعة العربية


المكاتب وضباط الإتصال

 

  بمشاركة 20 كادراً عربيا

ً افتتاح فعاليات الدورة التدريبية القومية

حول إحصاءات الثروة السمكية

 14 ديسمبر 2015م مسقط - سلطنة عُمان

  افتتحت المنظمة العربية للتنمية الزراعية صباح يوم الاثنين الموافق 14 ديسمبر- بولاية بوشر بمحافظة مسقط - سلطنة عمُان فعاليات الدورة التدريبية القومية حول إحصاءات الثروة السمكية وذلك بالتعاون مع وزارة الزراعة والثروة السمكية العمانية، وذلك خلال الفترة من 14-17 من شهر ديسمبر الجاري.

 رعى حفل الافتتاح سعادة الدكتور خليفة بن عبد الله بن حمد البرواني الرئيس التنفيذي للمركز الوطني للإحصاء والمعلومات وبحضور سعادة الدكتور حمد بن سعيد بن سليمان العوفي وكيل الوزارة للثروة السمكية،كما حضر الحفل أيضا عدد من مدراء العموم ومديري الدوائر بالوزارة .

 تهدف الدورة إلى: إتاحة الفرصة للمشاركين لاكتساب المهارات النظرية والعملية التطبيقية في مجال جمع البيانات والمعلومات المتعلقة بقطاع الثروة السمكية وتبويبها وتصنيفها وتحليلها ووضع قواعد البيانات لها لتسهيل رسم خطط وسياسيات إدارة الموارد السمكية وكذلك إتاحة المجال للمشاركين في هذه الدورة للاطلاع على الأجهزة والمعدات والتقنيات والبرامج الحديثة المستخدمة في عمل الإحصاءات السمكية ودورها في تعزيز التواصل بين العاملين في إدارة مسوحات الإحصاءات السمكية والمشرفين وجامعي البيانات أثناء عملهم في الميدان.

ويشارك في فعاليات الدورة التدريبية على مدى أربعة أيام ،20مشارك من الدول العربية من الجهات الرسمية المعنية بقطاع الثروة السمكية.   .   

 

 

 

 

 

عـن المنظمـة

النشأة والأهداف

الهيكل التنظيمي للمنظمة

مجالات عمل المنظمة

الأنشطة الرئيسية والإنجازات

مـن المنظمـة

أخبار المنظمة

إصدارات

قواعد البيانات

إعلانات المنظمة

للإتصال

الصفحة الرئيسية

اتصل بنا

البريد الالكتروني

جميع الحقوق محفوظة - المنظمة العربية للتنمية الزراعية 2015 ©